• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 75 (2025)
المجلد المجلد 74 (2024)
المجلد المجلد 73 (2023)
المجلد المجلد 72 (2022)
المجلد المجلد 71 (2021)
المجلد المجلد 70 (2020)
المجلد المجلد 69 (2019)
المجلد المجلد 68 (2018)
المجلد المجلد 67 (2017)
المجلد المجلد 66 (2016)
المجلد المجلد 65 (2015)
المجلد المجلد 64 (2014)
المجلد المجلد 63 (2013)
المجلد المجلد 62 (2012)
المجلد المجلد 61 (2011)
المجلد المجلد 60 (2010)
العدد العدد 63
العدد العدد 62
العدد العدد 61
المجلد المجلد 59 (2009)
علي, احمد. (2010). Technology Enhanced Vocabulary Acquisition & Listening Comprehension: A Quantitative Study of Technology-based Instruction vs. Traditional Instruction. مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 60(61), 1-33. doi: 10.21608/bfalex.2010.154264
احمد علي. "Technology Enhanced Vocabulary Acquisition & Listening Comprehension: A Quantitative Study of Technology-based Instruction vs. Traditional Instruction". مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 60, 61, 2010, 1-33. doi: 10.21608/bfalex.2010.154264
علي, احمد. (2010). 'Technology Enhanced Vocabulary Acquisition & Listening Comprehension: A Quantitative Study of Technology-based Instruction vs. Traditional Instruction', مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 60(61), pp. 1-33. doi: 10.21608/bfalex.2010.154264
علي, احمد. Technology Enhanced Vocabulary Acquisition & Listening Comprehension: A Quantitative Study of Technology-based Instruction vs. Traditional Instruction. مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 2010; 60(61): 1-33. doi: 10.21608/bfalex.2010.154264

Technology Enhanced Vocabulary Acquisition & Listening Comprehension: A Quantitative Study of Technology-based Instruction vs. Traditional Instruction

المقالة 3، المجلد 60، العدد 61، إبريل 2010، الصفحة 1-33  XML PDF (717.01 K)
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/bfalex.2010.154264
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
احمد علي*
القسيم
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 101
تنزیل PDF: 397
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.