• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

معايير الوعي المعلوماتى في مرحلة التعليم الجامعي : دراسة تحليلية تقييمية

المؤلف

  • اماني ثابت

الاسکندرية

10.21608/bfalex.2016.155044

مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية
المجلد 66، العدد 86
أكتوبر 2016
الصفحة 1-16
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.94 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 199
  • تنزیل PDF: 534

APA

ثابت, اماني. (2016). معايير الوعي المعلوماتى في مرحلة التعليم الجامعي : دراسة تحليلية تقييمية. مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 66(86), 1-16. doi: 10.21608/bfalex.2016.155044

MLA

اماني ثابت. "معايير الوعي المعلوماتى في مرحلة التعليم الجامعي : دراسة تحليلية تقييمية", مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 66, 86, 2016, 1-16. doi: 10.21608/bfalex.2016.155044

HARVARD

ثابت, اماني. (2016). 'معايير الوعي المعلوماتى في مرحلة التعليم الجامعي : دراسة تحليلية تقييمية', مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 66(86), pp. 1-16. doi: 10.21608/bfalex.2016.155044

VANCOUVER

ثابت, اماني. معايير الوعي المعلوماتى في مرحلة التعليم الجامعي : دراسة تحليلية تقييمية. مجلة کلية الآداب . جامعة الإسکندرية, 2016; 66(86): 1-16. doi: 10.21608/bfalex.2016.155044

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو